![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تبكيني دما لادموعاஓ♥♡ღ ◦˚° عندما توجه إلي أنواع التهم والشكوك
وانا مظلومه وبريئه منها واحاول تبرئة نفسي ولا أحد يسمعني ويصدقني موضوع رائع لمحه شكرا لكٍ
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟ |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لادموعا, تبكينى, بصمــات |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احبك وانت تبكينى | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 01-11-2010 02:07 AM |