منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2010, 07:56 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
برنامج(الماجيك) Nikon Capture NX2 v2.2.4 & Portable الاستفادة القصوى من موهبتك فوتوغرافي مع نيكون الجيل القادم من نو

Nikon Capture NX2 v2.2.4 & Portable الاستفادة القصوى من موهبتك فوتوغرافي مع نيكون الجيل القادم من نو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


القبض على NX2 سهلة لاستخدام البرمجيات يتيح لك إجراء تحسينات الصورة بديهية على الفور ما هي مرئية على الشاشة
. تطبق ببساطة وضع نقطة مراقبة على المنطقة التي تريد تحريرها والنقاط يو التكنولوجيا سوف تحليل عناصر اللون مثل هيو ، والتشبع والسطوع ، وكذلك التعرف على مجالات مشابهة ، حيث عدل من شأنه أن يكون أفضل
. هذه القوى التكنولوجيا سلسلة كاملة من التقاط NX2 نقاط المراقبة
: لون نقاط المراقبة ، وجميع نقاط المراقبة الجديدة التحديد ، أبيض / أسود / المحايدة نقاط التحكم والعين الحمراء نقاط التحكم
. مع التقاط NX2 ، ليس هناك حاجة للتعامل مع أدوات التحديد ، أو طبقات تدريبية مطولة.
الاستفادة القصوى من موهبتك فوتوغرافي مع نيكون الجيل القادم من نوعية عالية لتحرير الصور وبرامج المعالجة
. استخدام نيكون الحصري يو PointTM والتكنولوجيا ، ونيكون التقاط NX2 يتضمن مجموعة من أدوات قوية وأربعة بالكامل تخصيص مساحات العمل التي يمكنك حفظ والتبديل بين لإنشاء سير العمل بسرعة وكفاءة. واضحة وبديهية ، لقطة NX 2.2.2 تحررك من التركيز على العمل مع لهجة واللون ، مما يسمح لك لوضع الصور الخاصة بك وفقا لمبدأ الكلاسيكي والتأكيد على تعزيز نقاط محددة تهم. القبض على NX2 يمكن استخدامها مع الحياة السياسية في فرنسا ، والمشاجره الصور بتنسيق من أي مصدر ، والأمثل هو منتج برنامج لتحرير ملفات نيكون مؤسسة الشرق الأدنى.


Nikon Capture NX2 v2.2.4 & Portable | 143MB

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-23-2010, 03:09 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

يعطيك العافيه على مجهودك الرئع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
&, موهبتك, الاستفادة, الجيل, capture, القادم, القصوى, nikon, portable, v2.2.4, فوتوغرافي, ويكون


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
BitDefender Total Security 2011 للحماية القصوي من الفيروسات و صد هجمات الهاكرز ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 1 07-09-2010 09:26 PM
احسن ترحيب ويكون بزمة وشرفوني yousef eldeep منتدى الترحيب والاهداءات 21 01-23-2010 10:38 AM
Phase One Capture One Professional v5.0.2 Build 34838 Multilingual admin منتدي البرامج العامه 0 01-07-2010 09:47 AM
تحميل برنامج Flash & Media Capture 1.7.109 SR2 admin منتدي البرامج العامه 0 01-07-2009 07:10 AM
فى حالة عدم الاستفادة من الرابط السابق اليك رابط تشغيل قنوات الدش على النت radwan سلة المحذوفات 1 09-11-2008 07:06 AM


الساعة الآن 06:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir