![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
نحن ؟؟؟ القاهرين كل من يتحكم بنا نحن \\\\//// الحياه فحترموا حياتنا و فكروا بأقدارنا و كونو تعاوناً لنا و كفنا ركضاً وراء السراب ** كفا** ** كفا** ** كفا**
.......................... شكرا لكي ريم تقبلي مني جزيل الشكر والاحترام تقبلي مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, يسمعنى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا | دبدوباية | سلة المحذوفات | 2 | 12-30-2009 02:10 PM |
| لماذا؟؟؟!!!!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 07-27-2009 02:54 AM |
| لماذا نحب ؟ | :::همسات الروح::: | المنتدى العام | 7 | 06-23-2009 02:38 AM |
| (لا)....(لماذا).......(اذ ن)...! | THE KING | عالم ادم | 14 | 05-10-2009 12:51 AM |
| لماذا why | sahe2006 | المنتدى العام | 5 | 08-17-2008 12:50 PM |