![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الكل يرى حروفي تتناثر ... بأحلى العبارات وأجمل الهمسات
إلا أنا.... لا أراها أبدا....؟ بل أحسها في نبضات قلبي أكاد ألمسها حزن وآسى تنزل من عيني مع قطرات دمعي تذوب من حرارتها على وجنتي تعبت من ليالي السهر تعبت وتعب قلمي من تسطير همي على الورق ليخرج ما تحمله جوانحي التي تقبع خلف كثبان صدري ..بهمس الحروف فكيف لي أن أتجاهل مشاعري و أحاسيسي فقد سلب منها أغلى ما تملك شكرا ياقمر على الكلمات الرائعة |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..؟؟, لمــن, أكــتب, ســأكتــب, وماذا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدنمارك.. وماذا بعد الإساءة لرسول الله وسيد ولد آدم ؟ | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:27 AM |
| ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ | tafa | المنتدى العام | 5 | 07-24-2008 01:41 AM |