![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أن كل الأبواب قد تقفل إلا باب الواحد الصمد مفتوح لا يقفل
فرفعت يدي في جوف الليل وصرخت صرخة الم ودموعي فوق خدي صرخة الم أتوسل بها إلى الله |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..؟؟, لمــن, أكــتب, ســأكتــب, وماذا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدنمارك.. وماذا بعد الإساءة لرسول الله وسيد ولد آدم ؟ | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:27 AM |
| ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ | tafa | المنتدى العام | 5 | 07-24-2008 01:41 AM |