منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم 01-14-2010, 01:07 PM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

الان عرفت من انت يا...
سيده الغرور والاغبياء
حسبتك يوما دره يتنافس...
علي حملها الشرفاء
واخذت اكتب فيك شعرا...
يصف نقاء وبراءه العذراء
الان عرفتك...
انتٍ امرأه تحاول ان...
تدمر كل الرجال وان تكبدت العناء
فبعد ما كتبته فيكٍ...
تحاولين قتل حبي..
وألقاء قلبي في العراء
زرعتي السم في قلبي...
وليس لسم احبتنا دواء
اتهمتيني ظلم اني...
لست من الشرفاء
وتباهيت بأعلي صوتك...
بما وصفتك به يوما...
يالا الغرور والتغطرس و الكبرياء
يا سيده الغرور والكبرياء
اعلنتي حربا وانا بها...
اكون او لا اكون ولا رياء
سأدمر قلبك المغرور ...
وسأخذ حق الرجال الابرياء
لاني سأدمر عاصمه النساء..
عذرا عاصمه الاغبياء

خاطره غايه في الروعه والجمال
حركه قلمي فكتب ما كٌتب
تقبلي مروري و تقديري
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الابيض ; 01-15-2010 الساعة 04:30 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتسأل, الكبريااء, سيدة, ؟؟...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجبات صحية سريعة التحضير نورمااندى الماكولات والمشروبات 3 11-06-2010 10:09 PM
احدث صيحة فى عالم الاظافر سيجاريو سلة المحذوفات 0 10-07-2010 05:04 PM
نغمة سريعة منتظمة اخر صيحة قيس470 دنيا الجوال 0 12-20-2009 05:40 AM
سيدة القران yassine-6 منتدى نور الإيمان 2 06-22-2009 12:24 PM
مفتاح السعادة ... سجدة admin منتدى نور الإيمان 0 08-10-2008 12:38 AM


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir