منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 12-28-2009, 12:57 AM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
افتراضي

ولا واحدة طبعا من دول
الخيرات بتعتك بانسبة ليا
1-
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .
انا هربيها من اول وجديد
2-
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .
انا عايزها تعليم عالي لاني مفيش واحد في الدنيا مش عايز زوجنة تعليم عالي
3-
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .


الطلاق هو الحل لهذة الفتاة


هو فعلا موضوع حلو بسي بسراحة مش عجبني اي حاجة من الثلاثة


شكرا ليكي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تقبلي مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تختار؟؟, ياشباب....من


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تقلق ولا تحتار غير نغماتى لا تختار ابو هان دنيا الجوال 0 03-14-2010 06:48 PM
(( لو خيروك بين ..... و ...... أيه تختار؟ )) manolly اللعـــب 61 11-29-2009 05:16 AM
حوار بين جيلين (معاكسة البنات للأولاد) شاركونا ياشباب الملاك البرئ المنتدى العام 12 07-28-2009 09:43 AM
ياشباب العرب اتحدوو THE KING عالم ادم 0 08-10-2008 08:43 PM


الساعة الآن 02:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir