![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
تسلمى كارمن
موسعه كمله لنزار القابنى على الماجيك لاتحرمينى من كل جديد ليديكى |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, لأبي, بلال, إعتذار, قباني), قصيدة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة بلقيس (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:52 PM |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:43 PM |
| قصيدة أحبك جدا لنزار قبانى | moroman | سلة المحذوفات | 1 | 01-07-2010 08:02 AM |
| قصيدة الحزن...علمني حبك (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 12-12-2009 11:49 PM |