![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
( تولوا وأعينهم تفيض من الدمع حزنا ألا يجدوا ما ينفقون ) صدق الله العضيم اولا شكرا على الموضوع بس الدموع منقدرش نحوشها لو الموقف الى انتى فيه او الرجل فيه كان مؤثر عليه وثانيا ارجوا تعديل الايه القرانيه |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البكاء, عيب؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البكاء من خشية الله سبحانه وتعالى | al3ashk | منتدى نور الإيمان | 6 | 01-24-2010 01:27 AM |
| رنة جوال حزينة جدا لدرجة البكاء الشديد | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-31-2009 07:33 PM |
| نغمة حزينة جدا لدرجة البكاء | قيس470 | دنيا الجوال | 0 | 12-04-2009 11:21 AM |
| البكاء يزيد من عمر الفتيات . | banoota | عالم حواء | 7 | 11-17-2008 01:33 PM |
| قلب لا يعرف البكاء | GHOST | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 10-12-2008 01:21 AM |