منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-08-2012, 08:09 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي 50 مليار دولار خسائر الإعصار ساندي

قال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو إن الإعصار ساندي في الشهر الماضي تسبب في وقوع أضرار وخسائر اقتصادية لمنطقة شمال شرق الولايات المتحدة قيمتها 50 مليار دولار، تكبدت ولاية نيويورك*33 مليارا منها.


وكانت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتصنيف الائتماني قالت هذا الأسبوع إن الخسائر قد تصل إلى نحو 40 مليار دولار، أي ما يوازي خسائر الإعصار كاترينا في خليج المكسيك عام 2005. وأشارت إلى أن هذه الخسائر ستمحو أكثر من 5% من أرباح الصناعة هذا العام.

وتعتبر الكارثة واحدة من أكبر الكوارث في تاريخ الولايات المتحدة بعد كاترينا.

وبالمقارنة، فقد تسبب إعصار آخر يدعى*إيرين في العام الماضي، بخسائر بلغت*4.3 مليارات دولار لصناعة التأمين الأميركية.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خسائر "ساندي" قد تتجاوز 50 مليار دولار admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-01-2012 11:26 PM
3 مليارات دولار خسائر "ساندي" admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-29-2012 01:13 AM
2.5 مليار دولار تقدير خسائر العاصفة إيزاك admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-29-2012 07:21 PM
مليار دولار خسائر قطاع الكهرباء بليبيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-26-2012 08:03 PM
مصر: 1.6 مليار دولار خسائر البورصة admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-22-2011 02:11 AM


الساعة الآن 01:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir