![]() |
50 مليار دولار خسائر الإعصار ساندي
قال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو إن الإعصار ساندي في الشهر الماضي تسبب في وقوع أضرار وخسائر اقتصادية لمنطقة شمال شرق الولايات المتحدة قيمتها 50 مليار دولار، تكبدت ولاية نيويورك*33 مليارا منها.
وكانت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتصنيف الائتماني قالت هذا الأسبوع إن الخسائر قد تصل إلى نحو 40 مليار دولار، أي ما يوازي خسائر الإعصار كاترينا في خليج المكسيك عام 2005. وأشارت إلى أن هذه الخسائر ستمحو أكثر من 5% من أرباح الصناعة هذا العام. وتعتبر الكارثة واحدة من أكبر الكوارث في تاريخ الولايات المتحدة بعد كاترينا. وبالمقارنة، فقد تسبب إعصار آخر يدعى*إيرين في العام الماضي، بخسائر بلغت*4.3 مليارات دولار لصناعة التأمين الأميركية.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir