![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
اليابان: نمو متباطئاعلنت الحكومة اليابانية ان اقتصاد البلاد نما في الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 0,3 مقارنة بالربع الذي سبقه، وذلك للربع الرابع على التوالي ولو كان النمو بوتيرة ابطأ. واشارت الارقام التي نشرتها الامانة العامة لمجلس الوزراء الى ان معدل النمو انخفض من 1,3 بالمئة في الفترة المحصورة بين يناير / كانون الثاني ومارس / آذار الماضيين. |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انكماش الاقتصاد الايطالي بنسبة 0.7 بالمئة في الربع الثاني | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-07-2012 12:07 PM |
| تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الثاني من العام | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-27-2012 02:24 AM |
| الاقتصاد الأمريكي يسجل نموا بمعدل 3 في المئة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-29-2012 04:51 AM |
| الاقتصاد الهندي ينمو بمعدل 7% | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-08-2012 01:02 PM |
| نمو الاقتصاد الياباني بنسبة 1.5 في المئة في الربع الثالث | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-13-2011 09:49 PM |