![]() |
الاقتصاد الياباني ينمو بمعدل 0,3 في الربع الثاني
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]اليابان: نمو متباطئ
اعلنت الحكومة اليابانية ان اقتصاد البلاد نما في الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 0,3 مقارنة بالربع الذي سبقه، وذلك للربع الرابع على التوالي ولو كان النمو بوتيرة ابطأ. واشارت الارقام التي نشرتها الامانة العامة لمجلس الوزراء الى ان معدل النمو انخفض من 1,3 بالمئة في الفترة المحصورة بين يناير / كانون الثاني ومارس / آذار الماضيين. |
| الساعة الآن 08:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir