![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
وجهة نظر لكل الأشخاص اللي قاعدين يسوون رياضه يوميه وتمارين..نقول لو كان المشي زين للصحه كان راعي البريد أحسن صحه بالعالم الحوت يسبح طول اليوم وياكل سمك ويشرب مويه ومع هذا سمين الأرنب يركض ويناقز ومع هذا مايعيش إلا 15 سنه السلحفاة ماتركض ولاتسوي شيء ومع هذا تعيش 450 سنه إذا فلتذهب للجحيم التمارين الرياضيه مع تحيات باحثسوداني |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالعكس والله الرياضه في هالزمن مفيده جداهي اللي تنشط الدوره الدمويه
اما انا اذا حسيت اني كسوله على طول الجأ للرياضه فورا يعطيييييييييييك العااااااافيه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافية
و سلامنا الى اهل السودان الطيبين وبارك الله فيك التعديل الأخير تم بواسطة abdul202 ; 05-24-2015 الساعة 08:00 AM |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا على الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]والسلام عليكم ورحمة الله |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رتب هذه العبارات من وجهة نظرك | THE KING | عالم ادم | 18 | 01-29-2010 06:25 AM |
| ملف كامل من التمارين الرياضيه بالصور المتحركة والفيديو ؟؟ | صواقصى | عالم حواء | 3 | 12-29-2009 10:14 PM |
| بعض التمارين | mas9220 | المنتدى العام | 12 | 10-30-2008 03:11 AM |
| بعض التمارين الرياضيه | mas9220 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 04-05-2008 02:24 AM |
| لكل منا وجهة نظر | Silver | المنتدى العام | 3 | 03-21-2008 12:12 PM |