منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   وجهة نظر في التمارين الرياضية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24528)

أبو عبدالله 12-19-2010 06:02 AM

وجهة نظر في التمارين الرياضية
 
وجهة نظر
لكل الأشخاص اللي قاعدين يسوون رياضه يوميه وتمارين..نقول
لو كان المشي زين للصحه كان راعي البريد أحسن صحه بالعالم
الحوت يسبح طول اليوم وياكل سمك ويشرب مويه ومع هذا سمين
الأرنب يركض ويناقز ومع هذا مايعيش إلا 15 سنه
السلحفاة ماتركض ولاتسوي شيء ومع هذا تعيش 450 سنه
إذا فلتذهب للجحيم التمارين الرياضيه
مع تحيات
باحث
سوداني

اسعدتني ضحكتها 12-25-2010 10:48 AM

بالعكس والله الرياضه في هالزمن مفيده جداهي اللي تنشط الدوره الدمويه

اما انا اذا حسيت اني كسوله على طول الجأ للرياضه فورا

يعطيييييييييييك العااااااافيه

abdul202 05-24-2015 07:54 AM

الله يعطيك العافية
و سلامنا الى اهل السودان الطيبين
وبارك الله فيك

abdul202 05-24-2015 07:58 AM

شكرا على الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]والسلام عليكم ورحمة الله


الساعة الآن 04:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir