![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنا شاعر ..
مازلت أرسم من نزيف الجُرح أغنية جديدة .. ما زلت أبني في سجون القهر أزماناً سعيدة مازلت أكتبُ رغم أن الحرف يقتلني ويلقيني أمام الناس أنغاماً شريدة .. أو كلما لاحت أمام العين أمنية عنيده .. ينساب سهم طائش في الليل .. يُسقِطُها .... شهيدة ... |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور على الموضوع
لاتحرمينا من كل مميز ليدكى |
|
#3
|
|||
|
|||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, الحرف, جويدة), يقتلني |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| أنا وعيناك (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 10-27-2009 09:45 AM |
| العمر يوم (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:40 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |
| ليتني (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:19 AM |