![]() |
الحرف يقتلني (فاروق جويدة)
أنا شاعر ..
مازلت أرسم من نزيف الجُرح أغنية جديدة .. ما زلت أبني في سجون القهر أزماناً سعيدة مازلت أكتبُ رغم أن الحرف يقتلني ويلقيني أمام الناس أنغاماً شريدة .. أو كلما لاحت أمام العين أمنية عنيده .. ينساب سهم طائش في الليل .. يُسقِطُها .... شهيدة ... |
مشكور على الموضوع
لاتحرمينا من كل مميز ليدكى |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
| الساعة الآن 08:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir