![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أحـبك حُـبـين حـب الـهـــــــــــــــــــــ ــوى وحــبــاً لأنــك أهـل لـذاكــــــــــــــــــــ ـــا
تسلم حبيبى سعيد
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سلم الله يداك أخى
وفى انتظار المزيد |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسجات الحب والغرام | التننين | سلة المحذوفات | 0 | 07-03-2010 10:52 AM |
| قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:43 PM |
| هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،؟؟؟؟ | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-24-2009 06:16 PM |
| وصفة عربية لمداواة العشق (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |
| استغفر الله ارجو التثبييييييت | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 4 | 03-03-2009 12:16 AM |