منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2014, 10:32 AM
وجدان الرياض وجدان الرياض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 108
جدبد(الماجيك) الإمارات وقطر.. تتلألآن من الفضاء

الإمارات وقطر تتلألآن من الفضاء، و«أضواء شوارعهما تزين رمال الصحراء» على حد تعليق رائد الفضاء، تيري فرتس، على صورة التقطها من محطة الفضاء الدولية، للدولتين الشقيقتين. وحظيت الصورة بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لقراءة المزيد عن الخبر عبر الرابط التالي:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الفضاء, الإمارات, تتلألآن, وقطر..

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكتيريا مقاومة تنمو في الفضاء..يغذيها البشر اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 10-01-2014 11:36 PM
الإمارات وقطر تتصدران الدول العربية في القدرة التنافسية admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-03-2014 06:35 AM
الإمارات وقطر.. ما الذي يميز مولات الشرق الأوسط العملاقة عن اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 08-22-2014 01:15 AM
اقتصادا الإمارات وقطر يلحقان بالصين... كيف حدث؟ وما المتوقع؟ اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 05-28-2014 10:21 PM
نعم.. الإمارات تنوي استيراد الطاقة ومن الولايات المتحدة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-27-2014 10:28 PM


الساعة الآن 08:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir