منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الإمارات وقطر.. تتلألآن من الفضاء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53198)

وجدان الرياض 12-15-2014 10:32 AM

الإمارات وقطر.. تتلألآن من الفضاء
 
الإمارات وقطر تتلألآن من الفضاء، و«أضواء شوارعهما تزين رمال الصحراء» على حد تعليق رائد الفضاء، تيري فرتس، على صورة التقطها من محطة الفضاء الدولية، للدولتين الشقيقتين. وحظيت الصورة بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لقراءة المزيد عن الخبر عبر الرابط التالي:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-15-2014 10:33 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم

وجدان الرياض 12-28-2014 12:31 PM

العفووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

mohmedraslan 01-09-2015 10:02 AM

جيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد


الساعة الآن 06:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir