منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2013, 03:58 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنوك الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim وعدة بنوك دولية هي بنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو وبنك سوميتومو وبنك HSBC وبنك دوتشيه وبنك ابكس الالماني KFW على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-12-2013
2.بلغت قيمة التمويل 1,634 مليون دولار.
3.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 19-12-2013م.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة بطاقة إنتاجية 2640 ميجاواط.
5.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim بالإضافة الى تمويل مباشر من بنك الصادرات الكوري K-Exim.
6.هذه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص حصولها على قر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2013 05:38 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إبرام عقدين لتوسعة محطتي تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 01:23 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 12:50 AM


الساعة الآن 09:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir