منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39174)

الطـبـيـب 12-20-2013 03:58 AM

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م
 
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنوك الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim وعدة بنوك دولية هي بنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو وبنك سوميتومو وبنك HSBC وبنك دوتشيه وبنك ابكس الالماني KFW على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-12-2013
2.بلغت قيمة التمويل 1,634 مليون دولار.
3.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 19-12-2013م.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة بطاقة إنتاجية 2640 ميجاواط.
5.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim بالإضافة الى تمويل مباشر من بنك الصادرات الكوري K-Exim.
6.هذه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir