![]() |
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنوك الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim وعدة بنوك دولية هي بنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو وبنك سوميتومو وبنك HSBC وبنك دوتشيه وبنك ابكس الالماني KFW على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-12-2013 2.بلغت قيمة التمويل 1,634 مليون دولار. 3.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 19-12-2013م. 4.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة بطاقة إنتاجية 2640 ميجاواط. 5.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim بالإضافة الى تمويل مباشر من بنك الصادرات الكوري K-Exim. 6.هذه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir