![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة الغازوالتصنيع الأهلية أن دورة مجلس إدارة الشركة الحالية تنتهي بتاريخ 7/11/2013م أو نهاية العام 31/12/2013م حسب ما يتم عليه التنسيق مع الادارة العامه للشركات بوزارة التجارة والصناعة ، وتوافق عليه الجمعية العامـه .وستعلن الشركة فـي وقت لاحق عن موعد إجتماع الجمعية العامه العاديه للمساهمين خلال الربع الأول من العام القادم 2013م . وسيكون من ضمن جدول أعمالها ( إنتخاب مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة بدءا من 1/1/2014م حتى نهايــة عام 2016م ثلاث سنوات حسب النظام ).فعلى من يرغب من المساهمين ترشيح نفسه لعضو مجلس الادارة ممن يملكون ألف سهم فأكثر من أسهم الشركة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2011 02:00 AM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 06:50 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 06:30 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن انتخاب رئيساً لمجلس إدار | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-09-2010 01:15 AM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:21 AM |