منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2012, 09:38 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية

تعلن شركة الغازوالتصنيع الأهلية أن دورة مجلس إدارة الشركة الحالية تنتهي بتاريخ 7/11/2013م أو نهاية العام 31/12/2013م حسب ما يتم عليه التنسيق مع الادارة العامه للشركات بوزارة التجارة والصناعة ، وتوافق عليه الجمعية العامـه .وستعلن الشركة فـي وقت لاحق عن موعد إجتماع الجمعية العامه العاديه للمساهمين خلال الربع الأول من العام القادم 2013م . وسيكون من ضمن جدول أعمالها ( إنتخاب مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة بدءا من 1/1/2014م حتى نهايــة عام 2016م ثلاث سنوات حسب النظام ).فعلى من يرغب من المساهمين ترشيح نفسه لعضو مجلس الادارة ممن يملكون ألف سهم فأكثر من أسهم الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 06:50 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن انتخاب رئيساً لمجلس إدار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-09-2010 01:15 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 06:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir