![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
انا مثلا مش بحب اشيل حد همى ولا ازعجه بمشكلى
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الناس, خليل, حزنهم؟؟؟؟, كتمان |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 15 دليل على انك تحب | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-23-2015 05:27 AM |
| صوت جميل جدا للآذان | prince of alex | المنتدى العام | 2 | 10-16-2009 05:52 AM |
| لماذا تنتقد الناس بهذا الأسلوب(أرجوك كن رحيما) | karmen | المنتدى العام | 8 | 09-28-2009 12:56 PM |
| ثيم اسود جميل | admin | ثيمات الجوال | 3 | 07-16-2009 10:59 AM |
| اقتراااح جميل جدا . | THE KING | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 8 | 02-22-2008 01:17 AM |