![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟ هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟ و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟ هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العشق, دائما, ينطفيء, صحيح, سينا, عندما, نفقد, ،،،؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:43 PM |
| 100 بيت هي الاجمل في شعر العشق والغرام (ارجو التثبييييييت) | night_fox | منتدي الفنون الادبيه | 9 | 01-18-2010 09:59 AM |
| المتمرد دائما...........؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 11-27-2009 08:56 AM |
| وصفة عربية لمداواة العشق (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |
| اشتهار جون سينا و احزمة (جون سينا )المهمة | ايمن ابوزايد | الرياضه الاخرى | 4 | 11-29-2008 03:16 PM |