![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدرت من إنسان لا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس له!!تعاتبه!!!! ترفع من شأنه تعطيه مايريد |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ◦{ ♥قلوب بألوان الورود♥}◦˚ஐ˚◦ | دبدوباية | المنتدى العام | 5 | 07-03-2010 03:35 PM |
| ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚ | ahmed.dodo | سلة المحذوفات | 1 | 01-26-2010 12:14 PM |
| ˚ஐ˚◦ ♥ إذا كسرتك الأيام يوما ♥ ◦˚ஐ˚ | دبدوباية | سلة المحذوفات | 3 | 01-26-2010 12:14 PM |
| °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمات تحرك الدمع في عيني ஓ♥♡ღ◦˚° | دبدوباية | المنتدى العام | 8 | 12-27-2009 10:49 AM |
| •ஓ•° الدنيا ما تسوى °•ஓ•° | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-25-2009 01:28 AM |