منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-21-2019, 12:59 AM
شيماء إلحربي شيماء إلحربي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 183
افتراضي تجربتي بجلسة ليزر بجهاز ايفولاين



حابه أنقل لكم تجربتي في أحد عيادات التجميل بالرياض
للفائدة انا عملت جلسة ليزر ازالة شعر بجهاز ايفولاين دويتو
مرره حلو الجهاز مو حاار ابدا اشتغلوا لي بنوعين ليزر
واحد للاماكن الفاتحه.
واخر للاماكن الغامقه
تخيلو الجلسه جسمي كامل ووجه وظهر وبطن
اخدت تقريبا 45 دقيقه
والاجمل النتجيه مرره ناعم مافيه تحسس او احمرار

حبيت افيدكم لان تجاربي قبل كذا مع اجهزه معروفه سببت لي حروق وظليت شهور اتعالج
انا تجربتي بعيادة كوزمو دكتور
اعتقد الجهاز موجود بمراكز كثيي
ر#evoline laser #
ايفولاين ليزر
#laser hair removal
بحثت بالنت و وجدت هالصورة للجهاز







رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
aion, ايفولاين, بخمسة, تجربتى, بجهاز


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الصلع والترهلات والبقع الداكنه -ازاله الشعر الزائد -الفيلر والبوتكيس احمديوسف يوسف إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 10-29-2015 12:28 AM
علاج الصلع والترهلات والبقع الداكنه -ازاله الشعر الزائد -الفيلر والبوتكيس احمديوسف يوسف إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 10-27-2015 01:09 PM


الساعة الآن 02:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir