منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تجربتي بجلسة ليزر بجهاز ايفولاين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=98238)

شيماء إلحربي 06-21-2019 12:59 AM

تجربتي بجلسة ليزر بجهاز ايفولاين
 


حابه أنقل لكم تجربتي في أحد عيادات التجميل بالرياض
للفائدة انا عملت جلسة ليزر ازالة شعر بجهاز ايفولاين دويتو
مرره حلو الجهاز مو حاار ابدا اشتغلوا لي بنوعين ليزر
واحد للاماكن الفاتحه.
واخر للاماكن الغامقه
تخيلو الجلسه جسمي كامل ووجه وظهر وبطن
اخدت تقريبا 45 دقيقه
والاجمل النتجيه مرره ناعم مافيه تحسس او احمرار

حبيت افيدكم لان تجاربي قبل كذا مع اجهزه معروفه سببت لي حروق وظليت شهور اتعالج
انا تجربتي بعيادة كوزمو دكتور
اعتقد الجهاز موجود بمراكز كثيي
ر#evoline laser #
ايفولاين ليزر
#laser hair removal
بحثت بالنت و وجدت هالصورة للجهاز


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





أبو سهم 06-21-2019 01:00 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي شيماء إلحربي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir