![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
للأسبوع الثالث على التوالي، واصل فيلم الحركة" غارديانز أوف ذا غالاكسي" تربعه على عرش إيرادات السينما في أمريكا مسجلا أكثر من عشرة ملايين دولار.
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للأسبوع الثالث.. فيلم "كابتن أمريكا" يتصدر الإيرادات | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-21-2014 05:55 AM |