منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   للأسبوع الثالث.. "غارديانز أوف ذا غالاكسي" يتربع على عرش الس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49340)

اسعدتني ضحكتها 09-08-2014 03:34 AM

للأسبوع الثالث.. "غارديانز أوف ذا غالاكسي" يتربع على عرش الس
 
للأسبوع الثالث على التوالي، واصل فيلم الحركة" غارديانز أوف ذا غالاكسي" تربعه على عرش إيرادات السينما في أمريكا مسجلا أكثر من عشرة ملايين دولار.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir