![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 17/12/2013 بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 9,000 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 3 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة المتوقع في 13/04/2014 5.تاريخ التوزيع 23/04/2014 وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساه | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-20-2013 03:58 AM |
| تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقديةعلى المساهم | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2011 01:20 AM |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 02:04 AM |