منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2013, 12:54 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 17/12/2013 بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 9,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة المتوقع في 13/04/2014
5.تاريخ التوزيع 23/04/2014

وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2013 03:58 AM
تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقديةعلى المساهم عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 01:20 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 02:04 AM


الساعة الآن 09:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir