منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39195)

الطـبـيـب 12-21-2013 12:54 AM

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 17/12/2013 بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 9,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة المتوقع في 13/04/2014
5.تاريخ التوزيع 23/04/2014

وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir