![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هو شاعرٌ جماهيريّْ..
إذنْ.. لا بُدَّ من شنقِهِ على أهداب مُحبِّيهْ.... ,,,,,,,,,,,,,,, كُلّما كتبتُ قصيدةً ناجحةْ بدأ القَصْفُ المدفعيّْ عليَّ.. وعليها.. إنَّ أكثرَ ما يُضايقني في الشِّعْرْ هو معاهداتُ الصلحْ.. واتفاقياتُ الهُدْنَة... ,,,,,,,,,,,,,,,,, كُلُّ قصائدي... تزوَّجتْ -والحمد للهْ - ولم يبقَ عندي في البيتْ قصيدةٌ واحدةٌ، لم يأتِ نصيبُها لذلكَ يكرهني.. كلُّ من لَدَيْهْ بِنْتٌ عانِسْ أو قصيدةٌ عانِسْ... ,,,,,,,,,,,,,,,,,, لا أحدَ يطلبُ من الوردَةْ أن تعقدَ مؤتمراً صحفياً تتحدَّثُ فيه عن تاريخها.. وفصيلة دمها.. وطَبَقِها المُفضَّلْ.. فلماذا نطلبُ من القصيدَةْْ أن ترتكب هذه الحماقةْ؟ ,,,,,,,,,,,,,,,, التعديل الأخير تم بواسطة karmen ; 01-25-2010 الساعة 07:56 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, مشنقة/حروبي, الجميلة/أعراس/التنظير, قباني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |
| إغضب.........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:52 PM |