منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   مشنقة/حروبي الجميلة/أعراس/التنظير (نزار قباني) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18148)

karmen 01-25-2010 07:51 AM

مشنقة/حروبي الجميلة/أعراس/التنظير (نزار قباني)
 
هو شاعرٌ جماهيريّْ..
إذنْ..
لا بُدَّ من شنقِهِ
على أهداب مُحبِّيهْ....
,,,,,,,,,,,,,,,

كُلّما كتبتُ قصيدةً ناجحةْ
بدأ القَصْفُ المدفعيّْ
عليَّ.. وعليها..
إنَّ أكثرَ ما يُضايقني في الشِّعْرْ
هو معاهداتُ الصلحْ..
واتفاقياتُ الهُدْنَة...
,,,,,,,,,,,,,,,,,

كُلُّ قصائدي...
تزوَّجتْ -والحمد للهْ -
ولم يبقَ عندي في البيتْ
قصيدةٌ واحدةٌ، لم يأتِ نصيبُها
لذلكَ يكرهني.. كلُّ من لَدَيْهْ
بِنْتٌ عانِسْ
أو قصيدةٌ عانِسْ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لا أحدَ يطلبُ من الوردَةْ
أن تعقدَ مؤتمراً صحفياً
تتحدَّثُ فيه عن تاريخها..
وفصيلة دمها..
وطَبَقِها المُفضَّلْ..
فلماذا نطلبُ من القصيدَةْْ
أن ترتكب هذه الحماقةْ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,








الساعة الآن 02:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir