منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > الماكولات والمشروبات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2010, 04:53 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
طبخ(الماجيك) قلوووب الـــتـــوووت .. // حلى الرومنسيين




المقادير:
* 2 كوب دقيق
* 1 ملعقة صغيرة سكر
* 2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
* ½ ملعقة صغيرة ملح
* 4 ملاعق صغيرة زبد
*1 ملعقة صغيرة بشر برتقال
* 1 كوب توت طازج مقطع إلى أجزاء صغيرة
* بيضتان
* ½ كوب لبن



الطريقة
1- يخلط الدقيق والسكر والبيكنج بودر والملح فى إناء، ثم يضاف
الزبد وتقلب مع خليط الدقيق بالشوكة ، ثم يضاف بشر البرتقال والتوت.
2- في إناء آخر، يخفق البيض جيداً ثم يضاف إليه اللبن مع التقليب حتى تمام الامتزاج.
3- قومي بخلط البيض و اللبن مع المزيج السابق حتى يتكون العجين.
4- يفرد العجين فوق سطح منثور عليه الدقيق، ثم تشكل على هيئة قلوب.
5- تخبز في الفرن لمدة 12-15 دقيقة.

ملاحظة:
يصنع العجين حوالي ثمانية قلوب.


طريقة التزيين
1- لتزيين أعلى الكعك ، تتبع إحدى الطرق التالية:
- مربى الفراولة
- زبادي بالفواكه
- خفق زبد مع إحدى أنواع المربى التالية : فراولة، مشمش أو توت.
2- ضعي الخليط المفضل لكِ على الكيك

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الرومنسيين, الـــتـــوووت, قلوووب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir