منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   قلوووب الـــتـــوووت .. // حلى الرومنسيين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17932)

لمحه حب 01-23-2010 04:53 AM

قلوووب الـــتـــوووت .. // حلى الرومنسيين
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


المقادير:
* 2 كوب دقيق
* 1 ملعقة صغيرة سكر
* 2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
* ½ ملعقة صغيرة ملح
* 4 ملاعق صغيرة زبد
*1 ملعقة صغيرة بشر برتقال
* 1 كوب توت طازج مقطع إلى أجزاء صغيرة
* بيضتان
* ½ كوب لبن



الطريقة
1- يخلط الدقيق والسكر والبيكنج بودر والملح فى إناء، ثم يضاف
الزبد وتقلب مع خليط الدقيق بالشوكة ، ثم يضاف بشر البرتقال والتوت.
2- في إناء آخر، يخفق البيض جيداً ثم يضاف إليه اللبن مع التقليب حتى تمام الامتزاج.
3- قومي بخلط البيض و اللبن مع المزيج السابق حتى يتكون العجين.
4- يفرد العجين فوق سطح منثور عليه الدقيق، ثم تشكل على هيئة قلوب.
5- تخبز في الفرن لمدة 12-15 دقيقة.

ملاحظة:
يصنع العجين حوالي ثمانية قلوب.


طريقة التزيين
1- لتزيين أعلى الكعك ، تتبع إحدى الطرق التالية:
- مربى الفراولة
- زبادي بالفواكه
- خفق زبد مع إحدى أنواع المربى التالية : فراولة، مشمش أو توت.
2- ضعي الخليط المفضل لكِ على الكيك


admin 01-23-2010 06:08 AM

تسلم ايدك على الاكله


تنفعى تدخلى المطبخ

لمحه حب 01-23-2010 06:15 AM

هههههههههههههههههه
ازي بقي يبقي الشيف موجود وانا اعتب المطبخ ابدا منور

lost love 01-23-2010 06:48 AM

الله عليكى يالمحه
دانتى طباخه هايله على كدا

لمحه حب 01-23-2010 08:24 AM

تسلمي ياقمر منوره

karmen 01-23-2010 09:38 PM

تسلم إيديك يا لمحه
شكلها هتطلع حلوه أوي

لمحه حب 01-23-2010 09:44 PM

منوره ياقمر القسم كله

THE STAR 02-01-2010 08:50 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يا حلووه الحلا من اهل الحلا
مشكوووره حبيبتي على الصور والوصفه *ـ^


الساعة الآن 03:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir