منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-21-2008, 12:17 AM
Fooney Fooney غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 31
اضحك(الماجيك) ضحك بلا سكوت

هاي عجوز كلت زهيوي قالت الله ايعز الحكومة حتى في التمر حطو مايونيز


وحده حلمت بمحشش يلاحقها قالت له ايش تبي قال لها مادري انت اللي حلمانه فيني


استاذ سأل قال من يعرف كيف انطلع حليب البقرة حار قال الطالب انحط البقرة على الجولة


هاي اغبية سوو باص بالعرض عشان كلهم ييلسون جدام


هاي اغبية يبون افجرون عمارة حطو القنابل في الطابق الاول وصعدو الطابق الاخير
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكوب بجرأة : أتحمل المسئولية بمفردي Captain_H صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 10-08-2009 01:18 AM
سكوب.. يفرج عن "طلعت" للأهلي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 07-19-2009 03:20 PM
الإصابات تطارد منتخب الشباب.. و«سكوب» يطلب اللعب مع شيلي tafa صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 07-30-2008 05:29 PM


الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir