منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ضحك بلا سكوت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3762)

Fooney 07-21-2008 12:17 AM

ضحك بلا سكوت
 
هاي عجوز كلت زهيوي قالت الله ايعز الحكومة حتى في التمر حطو مايونيز


وحده حلمت بمحشش يلاحقها قالت له ايش تبي قال لها مادري انت اللي حلمانه فيني


استاذ سأل قال من يعرف كيف انطلع حليب البقرة حار قال الطالب انحط البقرة على الجولة


هاي اغبية سوو باص بالعرض عشان كلهم ييلسون جدام


هاي اغبية يبون افجرون عمارة حطو القنابل في الطابق الاول وصعدو الطابق الاخير

Silver 07-22-2008 05:18 PM

اقتباس:

وحده حلمت بمحشش يلاحقها قالت له ايش تبي قال لها مادري انت اللي حلمانه فيني



مشكور fooney

فينك يا غالى من زمان

mody eljoker 11-16-2008 03:46 PM

ههههههههههههههههههههههههه

karmen 05-03-2009 05:35 AM

شكرا ليك فونى
تسلم


الساعة الآن 01:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir