منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2008, 03:00 AM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
اضحك(الماجيك) نكت

محشش مغرز في البر وقف له واحد يساعدهقال له : معاك حبل … قال له : عاشت الأسامي !!!!!!!

*****عجوز تتمشى في البر بالليل فجأة طلع لها ذيب قالت له أرجوك لا تاكلني قال لها : هذا إللي ناقص أتعشى نواشف !!!!

*******نذل متعرف على وحدة و من سنة و هو يحاول يطلع معاها … يوم وافقت وطلعت معاه وداها الهيئه …

******صعيدي احترق محله سألوه عسى ما خسرت واجد ؟ قال : أشوه إني كنت مسوي تخفيض !!!

********عنز مدلعة حلبوها أول مرة ... صادتها دوخة ...

*********بدوي أكل مكعب ماجي عوره بطنه قال له الدكتور : أنت شماكل اليوم ؟ قال له : ككاو بو ديك !!!!!

*******بدوي أول مرة يدخل الديسكو ... طلب ويسكي و بيض عيون !!!!!!

*******فيه واحد دخل يبي ياخذ دش يوم خلص قالت له امه ابوك مات مابكي لييييه؟؟؟؟ متغسل في شامبو لادموع بعد اليوم

*******في عجوز عمرها خمس سنوات ليش؟ فاصله عداد المسافات**********

:a (126): :a (126): :a (126):

التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 07-13-2008 الساعة 08:56 PM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir