منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   نكت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3621)

tafa 07-10-2008 03:00 AM

نكت
 
محشش مغرز في البر وقف له واحد يساعدهقال له : معاك حبل … قال له : عاشت الأسامي !!!!!!!

*****عجوز تتمشى في البر بالليل فجأة طلع لها ذيب قالت له أرجوك لا تاكلني قال لها : هذا إللي ناقص أتعشى نواشف !!!!

*******نذل متعرف على وحدة و من سنة و هو يحاول يطلع معاها … يوم وافقت وطلعت معاه وداها الهيئه …

******صعيدي احترق محله سألوه عسى ما خسرت واجد ؟ قال : أشوه إني كنت مسوي تخفيض !!!

********عنز مدلعة حلبوها أول مرة ... صادتها دوخة ...

*********بدوي أكل مكعب ماجي عوره بطنه قال له الدكتور : أنت شماكل اليوم ؟ قال له : ككاو بو ديك !!!!!

*******بدوي أول مرة يدخل الديسكو ... طلب ويسكي و بيض عيون !!!!!!

*******فيه واحد دخل يبي ياخذ دش يوم خلص قالت له امه ابوك مات مابكي لييييه؟؟؟؟ متغسل في شامبو لادموع بعد اليوم

*******في عجوز عمرها خمس سنوات ليش؟ فاصله عداد المسافات**********

:a (126): :a (126): :a (126):

بلابل 07-10-2008 11:46 AM

عجوز تتمشى في البر بالليل فجأة طلع لها ذيب قالت له أرجوك لا تاكلني قال لها : هذا إللي ناقص أتعشى نواشف

هههههههههههههههههههههههه

جميل اوى يامان

استمر

nada minnie 07-20-2008 10:54 AM

ههههه تحفه بجد

mody eljoker 11-16-2008 03:42 PM

ههههههههههههههههههههههههه

karmen 05-03-2009 05:40 AM

عنز مدلعة حلبوها أول مرة ... صادتها دوخة
هههههههههههههههه
تسلم تافا


الساعة الآن 06:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir