![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لكم تمنيت يا حبيبتي أن نعيش روحا واحدة وأن أعوضك عن كل ما فاتك من الأوقات السعيدة حبيبتي سأظل أقول أحبك, أحبك, أحبك حتى أجد لهذه الكلمة بديلا جميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــل جدا تقبل مرورى |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للاحباب فقط.........؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة فقط للاحباب و الاعزاء | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 04-11-2010 09:01 AM |