منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   للاحباب فقط.........؟؟؟؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15273)

yousef eldeep 12-06-2009 06:04 AM

للاحباب فقط.........؟؟؟؟؟؟؟
 
حبيبتي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي: أنتي من أحبه قلبي ذات يوم واصطفاكي على نساء العالمين

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي: أنتي من حركت هواجس نفسي وأوجدت في مشاعري الحب الجميلَ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حبيبتي: أنتي من لم ترى عيناي في جمالك الخلاق وإن غبتِ عنهما يبكيان شوقا وحنينا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي: أنتي جوهرة لا مثيل لك في لمعان وجهك ونور بريقك الخلابَ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي: أنتي ملاكي من السماء قد أنرتِ روحي بهجة وسرورا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]صورتك يا حبيبتي لا تفارق ذهني , وقلبي وضعه في صندوق الماس واللؤلؤ والحريرَ


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لكم تمنيت يا حبيبتي أن نعيش روحا واحدة وأن أعوضك عن كل ما فاتك من الأوقات السعيدة



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ولكم تمنيت أن يتخللني الهواء الذي تتنفسينه وأن تلمس يدايَ الأرض التي تطئينها


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ابتسامتك تغنيني عن هموم الدنيا ونظرة عيناكي تسحرني لهفة وجنونَ


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]كل دقيقة تمر عليَّ لا أراكي فيها أموت ألف مرة فلا تحرميني حتى من سماع صوتك الغريد


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]نار قلبي لا يطفأه إلا ملمس يداكي وعطفك يغمرني دفئا جليا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]أميرتي: أنتي سيدة قصر يقع على ضفاف مجرى شرياني ووريدا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي هي التي تسعفني وقت الشدة وأنتي تداوي جراحي حين أكون مريضَ


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لو وجدت يا حبيبتي كلمة غير حبيبتي لكي تصف مشاعري لكِ لما كانت كفيلا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]حبيبتي سأظل أقول أحبك, أحبك, أحبك حتى أجد لهذه الكلمة بديلا

admin 12-06-2009 06:38 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لكم تمنيت يا حبيبتي أن نعيش روحا واحدة وأن أعوضك عن كل ما فاتك من الأوقات السعيدة


تسلم يوسف كلمات جميله

البرنس الوحدانى 12-06-2009 06:42 AM

حبيبتي سأظل أقول أحبك, أحبك, أحبك حتى أجد لهذه الكلمة بديلا

تسلم ايدك حبيبى ع الكلام الجميل
ننتظر المزيد

bosbos love 12-10-2009 07:43 AM

لكم تمنيت يا حبيبتي أن نعيش روحا واحدة وأن أعوضك عن كل ما فاتك من الأوقات السعيدة
حبيبتي سأظل أقول أحبك, أحبك, أحبك حتى أجد لهذه الكلمة بديلا
جميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــل جدا
تقبل مرورى


الساعة الآن 11:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir