![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جلست وحدي يرافقني حنين وفي صدري اسمع صوت الانين
تتراءي لعيني مرور السنين وتكبل يداي اساور السجين كم كنت عصفورا يحي طليق وهداني غبائي لما لا يليق تركت الاهل والدار وحب العشيق وطرقت باب الغربة في واد سحيق وكنت احسبني بهذا حر طليق فاذا بي عصبت عيناي عن الطريق ورحت امرح لاهيا كطفل بريء تراني هل نسيت الحب ام تاه الطريق ~x( |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تائه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تائه | radwan | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-28-2008 04:30 AM |