منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   تائه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10193)

الضحكة الحلوة 04-15-2009 12:21 PM

تائه
 
جلست وحدي يرافقني حنين وفي صدري اسمع صوت الانين

تتراءي لعيني مرور السنين وتكبل يداي اساور السجين

كم كنت عصفورا يحي طليق وهداني غبائي لما لا يليق

تركت الاهل والدار وحب العشيق وطرقت باب الغربة في واد سحيق

وكنت احسبني بهذا حر طليق فاذا بي عصبت عيناي عن الطريق

ورحت امرح لاهيا كطفل بريء تراني هل نسيت الحب ام تاه الطريق ~x(

البرنس الوحدانى 04-16-2009 02:24 AM

الله
رااااااااااائع
تسلمى يا اجمل ضحكة وارق ضحكة
بجد حلوووووووووو

Silver 04-16-2009 03:11 AM

مرحباً بك معنا فى الماجيك

والكلمات رائعة يا الضحكة الحلوة

وبداية موفقة بإذن الله

لا تحرمينا من مواضيعك المتميزة



الماجيك 04-16-2009 03:19 AM

والله كلمات جميلةمنورة الماجيك


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir