منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2012, 04:47 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الدولار الاسترالي ينخفض مقابل نظراءه بعد سقوط مبيعات التجزئة

انخفض الدولار الاسترالي مقابل كل من أقرانهه الأساسيين بعدما أنخفضت مبيعات التجزئة في البلاد بشكل غير متوقع، مما عزز الحال بالنسبة لبنك الاحتياطي لخفض تكاليف الاقتراض لدعم النمو.

اتجه الدولار الاسترالي لأكبر انخفاض شهري منذ سبتمبر مقابل الدولار مع إرتفاع العائدات على السندات لمدة 10 سنوات في أستراليا. وانخفض الدولار النيوزيلندي، والمعروف باسم الكيوي، في مقابل عملات الولايات المتحدة و اليابان بعد إنخفاض تصاريح البناء في البلاد في شهر أكتوبر. و أنخفضت عملات منطقة جنوب المحيط الهادي كما تراجعت الأسهم الآسيوية أيضاً.

وانخفض الدولار الاسترالي 0.5 في المئة الى 98.01 سنتا أمريكيا اعتبارا من 4:56 في سيدني. و هبط 0.6 في المئة الى 77.85 ين. انخفضت العملة النيوزيلندية 0.3 في المئة الى 76.07 سنتا. و انخفضت 0.4 في المئة الى 60.43 ين.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مبيعات, مقابل, الاسترالي, التجزئة, الدولار, بعد, ينخفض, سقوط, نظراءه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السوق يتطلع إلى مبيعات التجزئة الأمريكية 15/10/201 fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-15-2012 12:13 AM
الدولار الاسترالي ينخفض مقابل الين مع ارتفاع العائدات الاسبا Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-04-2012 12:24 AM
الدولار الاسترالي يهبط لأدنى مستوى منذ شهر Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-30-2012 06:50 AM
صعود مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-15-2012 06:47 AM
مبيعات التجزئة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 14/3/2012 من forexyar fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 03-13-2012 11:28 PM


الساعة الآن 12:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir