منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   الدولار الاسترالي ينخفض مقابل نظراءه بعد سقوط مبيعات التجزئة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36477)

Forex Trader AE 11-02-2012 04:47 AM

الدولار الاسترالي ينخفض مقابل نظراءه بعد سقوط مبيعات التجزئة
 
انخفض الدولار الاسترالي مقابل كل من أقرانهه الأساسيين بعدما أنخفضت مبيعات التجزئة في البلاد بشكل غير متوقع، مما عزز الحال بالنسبة لبنك الاحتياطي لخفض تكاليف الاقتراض لدعم النمو.

اتجه الدولار الاسترالي لأكبر انخفاض شهري منذ سبتمبر مقابل الدولار مع إرتفاع العائدات على السندات لمدة 10 سنوات في أستراليا. وانخفض الدولار النيوزيلندي، والمعروف باسم الكيوي، في مقابل عملات الولايات المتحدة و اليابان بعد إنخفاض تصاريح البناء في البلاد في شهر أكتوبر. و أنخفضت عملات منطقة جنوب المحيط الهادي كما تراجعت الأسهم الآسيوية أيضاً.

وانخفض الدولار الاسترالي 0.5 في المئة الى 98.01 سنتا أمريكيا اعتبارا من 4:56 في سيدني. و هبط 0.6 في المئة الى 77.85 ين. انخفضت العملة النيوزيلندية 0.3 في المئة الى 76.07 سنتا. و انخفضت 0.4 في المئة الى 60.43 ين.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir