![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
* السبب فى ان المرأه تفضل ان تكون جميله على ان تكون ذكيه..........هو ان الرجل
يرى اكثر مما يفكر!!!!!!!!! * اغلب الظن ان الكعب العالى اخترعته امرأه تعبت من تقبيلها على جبينها!!!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههه جااااااااااااااااااااامدي ن يا ريم ميرسي ليكي |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اقوال, ساخره....!!!! |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكم من اقوال العظماء | MAGIC7 | المنتدى العام | 2 | 08-23-2010 04:08 AM |
| من اقوال الشافعي رحمه الله | THE KING | منتدى نور الإيمان | 1 | 11-23-2008 08:00 AM |