![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كنّا نتلاقى فيروز كنا نتلاقى من عشية نقعد على الجسر العتيق وتنزل على السهل الضبابة تمحي المدى وتمحي الطريق ماحدا يعرف بمطرحنا غير السما وورق تشرين ويقللي بحبكانا بحبك ويهرب فينا الغيم الحزين يا سنين اللي رحتي ارجعيلي ارجعيلي شي مرة ارجعيلي وانسيني ع باب الطفولة تَأركُض بشمس الطرقات يا سنين اللي رحتي ارجعيلي ارجعيلي شي مرة ارجعيلي ورديلي الضحكات اللي راحو اللي بعدا بزوايا الساحات بتذكر شو حكيو عليي لما نطرت وانت ما جيت وصار الشتي ينزل عليي |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فيروز), وتلاقي, كنّا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سهر الليالي (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-26-2010 10:41 PM |
| يا ميت مسا (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:49 PM |
| يا طير (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:34 PM |
| يا من يحن (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:31 PM |
| زامبيا تتخطى الجابون وتلاقي نيجيريا في ربع نهائي كأس الامم ..صور | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-21-2010 09:15 PM |