منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   كنّا نتلاقى (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18261)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:23 PM

كنّا نتلاقى (فيروز)
 
كنّا نتلاقى
فيروز

كنا نتلاقى من عشية
نقعد على الجسر العتيق
وتنزل على السهل الضبابة
تمحي المدى وتمحي الطريق
ماحدا يعرف بمطرحنا
غير السما وورق تشرين
ويقللي بحبكانا بحبك
ويهرب فينا الغيم الحزين

يا سنين اللي رحتي ارجعيلي
ارجعيلي شي مرة ارجعيلي
وانسيني ع باب الطفولة
تَأركُض بشمس الطرقات

يا سنين اللي رحتي ارجعيلي
ارجعيلي شي مرة ارجعيلي
ورديلي الضحكات اللي راحو
اللي بعدا بزوايا الساحات

بتذكر شو حكيو عليي
لما نطرت وانت ما جيت
وصار الشتي ينزل عليي
واجا الصيف وانت ما جيت


الساعة الآن 05:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir