![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تسمح أحبك على كيفي وبأسـلوبي ؟!
وإذا ســـمحت روحــك لــي تسلمها أنــاالمحبة تـــراهاكـــــل مـطلوبي لجل المحبــــة أنـا روحـــي مقدمها أبيــك تــــعرف حبيبي وجـهة دروبي عندي حقايــــق أبي بصدق تفهمها ترى الوفــا والصراحه أبـــرز عيوبي والصدق والشوق هي تظهرمعالمها أحب في صمتي وأكتم سر محبوبي وأخصص أشـــواق قلبي ما أعممها واحنا مع الناس خلك دوبــــك ودوبي كل الاحــــاسيس حاول دوم تكتمها أدري أنا صعب بس أرضى بمكتوبي تسمـــــح أحبك وروحـك ماتعلمها؟ّّ!! احــــــــــــبــــــــــك كـــيـــفــي,,, منــ قــو ـــل |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, تسمحلي, ؟؟!!, كيفي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبقتش احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 05-09-2010 09:40 PM |
| ليس كل من همس احبك عرف قدرك | لمحه حب | المنتدى العام | 6 | 04-04-2010 06:38 AM |
| نعم احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 02-23-2010 09:33 AM |
| لأنى احبك | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-22-2009 01:14 AM |
| تسمحلي أوديك في داهيه؟ | بسملة | منتدى نور الإيمان | 8 | 07-13-2009 12:50 PM |